عشاق كوريا
((السلام عليكم و رحمة اللة وبركاته))
اهلا بكى زائرنا الكريم فى المنتدانا نتمنى ان تنضمى الينا ولعائلتنا بتسجيليكى معناو اذا كنت عضوة بلدخولى الى المنتدى...............
مع تحياتنا:
ادارة المنتدى (زنار و نورالقمر)


عشاق كوريا

اهلا بكم نتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اهلا بكل زوار منتدايات عشاق كوريا من الان فصاعدا يمكن لكل زوار منتدانا كتابة مواضيع و مساهمات بدون التسجيل و يمكن ايضا ان تسجلوا اذا اردتو

شاطر | 
 

 اول شعر باحياتى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوار
كورى جديد
كورى جديد


انثى عدد المساهمات : 87
نقاط : 40013
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
العمر : 15

مُساهمةموضوع: اول شعر باحياتى   السبت أغسطس 13, 2011 5:08 am

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي اول قصيده كتبته بحيــــاتي كله


ارجو ان تنال اعجابكوم /

ابحكي قصه جريح تجره الازمان

يعيش الوقت حلوه ومره

عاش قصه حب ماعاشه العشقان

حب يجرب الحب ولو مره

وياليت ماحب ولاشاف هالانسان

لانه اذا شافه ينقلب بالمره

حب حبـ(ن) في الله الواحد المنان

وانا عارف ماحد يمشي الا بقدره


يمر الليل عليه مثل الصويب الونان

تنزل الدمع من عينه قطره قطره

اجتمع ضيقتي بسله اسمها الحرمان

قول شاعر(ن) عاش بحسره

والحين اقول انا عشت كأني بزنزان

مادري عنه عايش بضيقه او مسره

وياليت يموت وآعرف وين المكان

اعرف وين يرووح اكيد لقبره

وياليت كل شي يرجع مثل ماكان

واصير مثل ماكنت حره

والحين عرفت عذاب الخلان

اللي خانه حبه ولا عبره

والمثل يقول الكتاب يعرف من العنوان

وانت عرفت القصه وانكشف امره

قصه جريح تجره الزمان

يعيش الوقت حلوه ومره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زنار
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


انثى عدد المساهمات : 210
نقاط : 43058
تاريخ التسجيل : 29/05/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: اول شعر باحياتى   السبت أغسطس 13, 2011 2:23 pm

شكرا لكى

_________________
توقيعي""

السعادة اهم شيء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shatoo.alafdal.net
نور القمر
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


انثى عدد المساهمات : 352
نقاط : 41244
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: اول شعر باحياتى   السبت أغسطس 13, 2011 3:29 pm

شكرا لكى

_________________
 

تواقيع رمزية انمي كيوت


تواقيع رمزية انمي كيوت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://HTTP;//BWAR.MAM9.COM
هةنسك
كورى جديد
كورى جديد


انثى عدد المساهمات : 59
نقاط : 39582
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: اول شعر باحياتى   السبت أغسطس 13, 2011 8:10 pm

شكرا لكى بس هل انت كتبتيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور القمر
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


انثى عدد المساهمات : 352
نقاط : 41244
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: اول شعر باحياتى   السبت أغسطس 13, 2011 8:53 pm

شكرا لكى

_________________
 

تواقيع رمزية انمي كيوت


تواقيع رمزية انمي كيوت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://HTTP;//BWAR.MAM9.COM
 
اول شعر باحياتى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق كوريا :: منتدايات للقصص والشعرو الغاز والعاب :: خاص بالاشعار و قصص و الالغاز-
انتقل الى: