عشاق كوريا
((السلام عليكم و رحمة اللة وبركاته))
اهلا بكى زائرنا الكريم فى المنتدانا نتمنى ان تنضمى الينا ولعائلتنا بتسجيليكى معناو اذا كنت عضوة بلدخولى الى المنتدى...............
مع تحياتنا:
ادارة المنتدى (زنار و نورالقمر)


عشاق كوريا

اهلا بكم نتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اهلا بكل زوار منتدايات عشاق كوريا من الان فصاعدا يمكن لكل زوار منتدانا كتابة مواضيع و مساهمات بدون التسجيل و يمكن ايضا ان تسجلوا اذا اردتو

شاطر | 
 

  صراحة ام وقاحة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روحي فداك يا رسول الله
كورى جديد
كورى جديد
avatar

انثى عدد المساهمات : 5
نقاط : 43123
تاريخ التسجيل : 30/08/2011
العمر : 26

مُساهمةموضوع: صراحة ام وقاحة؟   الثلاثاء أغسطس 30, 2011 10:44 pm

الكثير من الناس يعتقدون انهم صرحاء، و في الحقيقة هي جراءة منهم يصحبها في اغلب الاحيان قلة ادب وسلاطة لسان.
و هذا ما شاهدته مؤخرا عندما اقبلت إحدى السيدات على انتقاد طريقة لباس أخرى متعللة بإنها صريحة،الامر الذي سبب للاخيرة الكثير من الإحراج وسط الحضور.
و الواقع الامر هذا لا يقتصر على النساء او المجالس النسائية، فنحن نجده يحدث في المنتديات عندما يقدم احد الاعضاء على إعطاء رايه بصراحة مستقزة، بعيدة كل البعد عن الموضوعية والنقد البناء، او ان يقدم اخر على سب وشتم مقومات بلد إخر بحكم انه صريح ومن حقه ان يعطي رايه.
و التسائل هل هي صراحة ام وقاحة؟
وهل صراحتك تمنحك الحق في إعطاء رايك دون ان يطلب منك؟
و هل الصراحة هي مرادفة للنقد وحرية التعبير؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باندة الاسكندرية
كورى جديد
كورى جديد
avatar

انثى عدد المساهمات : 19
نقاط : 43109
تاريخ التسجيل : 30/08/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: صراحة ام وقاحة؟   الأربعاء أغسطس 31, 2011 6:50 am


كل عام وانتم بخير
عيد سعيد عليكم
موضوع رائع تسلم الايادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمر موتو قهر
كورى جديد
كورى جديد
avatar

ذكر عدد المساهمات : 14
نقاط : 43038
تاريخ التسجيل : 04/09/2011
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: صراحة ام وقاحة؟   الأحد سبتمبر 04, 2011 6:30 am

صح كلامك على قول المتل البس توب التعالب حتى اخدع من خدعني مشكوره ما قصرتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صراحة ام وقاحة؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق كوريا :: منتدى خاص باكل المواضيع :: خاص باكل المواضيع متنوعة-
انتقل الى: